لم تقوموا بتأكيد و تأدية ثمن طلبكم بعد :
التحقوا بفضاء الزبون، فقرة "Suivi de commande" ثم اضغطوا على "Mon carnet d’adresse".
أكملتم مسبقا إجراأت طلبكم :
يكفي إخبارنا بعنوان التسلم الجديد بإرسال بريد إلكتروني إلى BO-eshop@inwi.ma
طلبكم قيد الإعداد :
ستقوم خدمة الزبناء بإلغاء طلبكم و ستتسلمون تعويضا إذا قمتم بتقديم طلبكم على الأنترنت.
تم إرسال طلبكم :
يكفيكم رفض تسلم الطرد سواء بمنزلكم أو بنقطة البيع.
نذكركم أنه بموجب قانون المستهلك للتجارة الإلكترونية، تتوفرون على أجل 7 أيام للتراجع ابتداء من تاريخ تسلم الطرد.
يمكنكم تحرير طلب تراجعكم بإرسال رسالة إلكترونية إلى BO-eshop@inwi.ma
ستتوصلون باستمارة تراجع.
يكفيكم الإلتحاق بفضائكم الشخصي ، فقرة "Suivi de commande" ثم الضغط على "Mes commandes"
لتعديل معطياتكم الشخصية، يكفي الإلتحاق بفضاء الزبون، فقرة "Suivi de commande" ثم الضغط على
"Mes informations personnelles".
يمكنكم تغيير رقم هاتفكم، عنوانكم البريدي، بريدكم الإلكتروني و رقمكم السري بكل حرية.
بالنسبة للمعلومات المتعلقة بهويتكم (الإسم الشخصي و العائلي، رقم البطاقة الوطنية) كل تعديل يتم بتقديم وثائق ثبوتية، بإرسال رسالة إلكترونية إلى BO-eshop@inwi.ma
قوموا بإعادة ضبط رقمكم السري بفضاء الزبون، فقرة "ممم" التي ستتمكنون من الولوج عبرها إلى صفحة التأكيد.
اضغطوا على "Mot de passe oublié" لتتوصلون ببريد إلكتروني و رقم سري جديد يمكنكم تشخيصه في أي وقت
من المحتمل أنكم أخطئتم حين إدخال الرقم أو التاريخ المشار إليهما في بطاقتكم البنكية، في هذه الحالة ندعوكم إلى إعادة عملية الأداء.
من المحتمل أيضا أن تكونوا قد اجتزتم السقف المحدد لبطاقتكم البنكية، لمعرفة المزيد اتصلوا بوكالتكم البنكية
الدفعيعتبر آمن على الأنترنيت عبر نظام Maroc Télécommerce.
عند إنهاء طلبكم ، تتسلمون فوريا بريدا إلكترونيا لتأكيد طلبكم و أيضا إيصال أدائكم.
لديكم الإختيار بين الدفع الآمن على الأنترنيت أو نقدا في العديد من وكالات inwi (الأداء عند التسليم)
إذا اخترتم التسليم بنقطة البيع inwi، فسيتم تشغيل خطكم في نفس اليوم من طرف المكلف بالزبناء.
إذا اخترتم التسليم بالمنزل، فسيتم تشغيل خطكم في أجل أقصاه 72 ساعة ابتداء من تاريخ تسلم طردكم.
تشغيل خطكم رهين بتسلم جميع وثائق ملفكم (صورة لوجهي بطاقتكم الوطنية، نسخة لعقد الإشتراك مؤرخ و موقع، وثيقة ثبوتية للمنزل لكل العروض المصحوبة بتجهيز).
سيطلب منكم تقديم كل هذه الوثائق عند التسليم، ليتم تشغيل خطكم في أحسن الآجال.
للتذكير فإنكم ستتلقون عقدا مملوء مسبقا خلال عملية التسليم هذه.
يتم تسليمكم في مدة تتراوح بين 24 ساعة و 5 أيام مفتوحة على أكثر تقدير حسب المدينة و نوع التسليم.
يمكن تسليمكم بجميع أنحاء المغرب، بنقطة البيع inwi من اختياركم أو بمنزلكم.
عند إنهاء إجراأت طلبكم، سيطلب منكم الإدلاء بنوع التسليم و العنوان اللذان اخترتم.
إذا اخترتم الأداء عند التسليم، يمكنكم اختيار التسليم بأقرب وكالة inwi، سيقترح عليكم العديد من الوكالات.